شركة تنظيف مكيفات بالخبر بالضمان

عروض تنظيف المكيفات بالخبر

غسيل شامل للتكييف و التبريد جميع انواع المكيفات تنظيف الوحدات الداخلية تنظيف الوحدات الخارجية تسليك مجري الصرف احجز العرض واتس اب

صورة حية من شركة تنظيف مكيفات بالخبر

غسيل شامل للوحدات الداخلية و الخارجية مع تسليك مجرى الصرف ورفع كفاءة التكييف
هذه نبذة مبسطة لصورة حية علي الطبيعة من تنفيذ أعمالنا

المشاهدة عبر اليوتيوب

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

عندما تريد الحصول على أفضل ما تتمناه فى نظافة المكيف الخاص بكم، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن، نحن نضمن لكم أن تكون في أفضل حالاتك عندما تحصل بتميز على أفضل خدمة تنظيف مكيفات سواء كان في المنزل أو المكتب، فنحن نقدم لكم أفضل وأهم عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى في مجال تنظيف المكيفات، وقد تم تدريبهم من خلال برامجنا التدريبية المتميزة، وهم يحرصون جيداً على أنهم لا يقدمون سوى أفضل الخدمات فى مجال غسيل المكيفات بالخبر، من حيث الجودة والقدرة التامة على على أن يتم تنظيف المكيف بشكل جيد للغاية، كما أننا نقوم بتدريبهم بشكل دائم بحيث يتمكنوا من ضمان أداء الخدمة بالشكل المطلوب وأكثر، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ليصلك الفريق المختص لدينا ويقوم بعمل اللازم مع المكيف الخاص بكم، كما أننا نضمن لكم أن يتم تلقى كل عميل من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا، وهو الذي يتواصل معك ويقدم لك كل خدمة تريد الإستفادة منها، لذا لا تتردد في التواصل معنا.

مميزات التعاقد مع شركتنا

قد يوجد لدينا مميزات لا حصرة لها، نحن نضمن لكم أنكم سوف تحصلون عليها عند طلب خدمة تنظيف المكيفات من خلال التواصل معنا. من أهمها أننا نقدم لكم أفضل خدمة صيانة مكيفات على الإطلاق، كما أننا نمتلك العمالة الممتازة، التي يمكنها القيام بجميع خدمات تنظيف المكيفات والعمل على تعبئة الفريون، وبالأخص في فصل الصيف، قد تشعر بعدم الراحة في منزلك وقد يعمل مكيف الهواء بجهد لجعل الهواء من حولك بارد ومرطب ومع ذلك، إذا لم يتم تنظيفها لفترة طويلة. بالتأكيد أن هذا قد يؤثر الغبار على كفاءته، وهذا يعد هو السبب الأساسي في وجود العديد من الشركات التي تقدم لكم خدمات تنظيف مكيفات الهواء.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر

لذا نحن نوفر لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر، كما أننا نمتلك الخبرة العالية فى هذا المجال. نحن نعمل على تلبية جميع الإحتياجات الخاصة بجميع العملاء، كما أننا نعتمد على المعدات والأجهزة المتطورة التي تمكنا من إنجاز جميع خدمات التنظيف مثل تنظيف المكيف المركزي أو تنظيف المكيف الإسبليت، وغيرها الكثير والكثير من الخدمات. وقد يتم من خلالها تنظيف المكيفات بجميع ما تحتوي بداخلها، سواء كان تنظيف مواسير التكييف أو عزل مواسير التكيف أو غيرها العديد والعديد من الأجزاء. كما أننا نحرص جيداً على تعقيم وتطهير جميع أركان المكيف، وهذا يتم بكل دقة للتخلص من الجراثيم والبكتيريا.

وبالأخص عندما يتم تنظيف المكيفات المنزلية، نحن نسعى دائماً إلى التميز في تقديم خدمات تنظيف المكيفات بجميع أنواعها. تنظيف المكيفات الإسبليت عندما تشعر بالحاجة إلى المساعدة في عملية تنظيف المكيف الخاص بكم، هذا بالتأكيد قد يسعدنا، ويمكنكم التواصل معنا من خلال خدمة العملاء الخاصة بنا، وسوف يتم تحقيق كل ما تريده. كما يمكنكم الإستفسار على خطط وعروض الأسعار التي نقدمها لكم، من أجل الحصول على خدمة صيانة مكيفات شاملة وبأعلى مستوى من الجودة مقابل أقل الأسعار. يمكنكم الآن التمتع بكل الخدمات المقدمة من خلالنا، فنحن نقدم لكم خدمة فورية على مدار الساعة.

أهم ما يميزنا عن غيرنا فى هذا المجال

نمتلك خبرة طويلة في مجالنا، ولذلك نستطيع تقديم خدمات متميّزة لك.

الدقة في الاداء

الدقة الشديدة والحرص التام أثناء عملية الصيانة والتركيب أو عملية غسيل المكيفات، لضمان عملية صيانة آمنة وناجحة بشكل تام.

احدث التقنيات

قد يقوم الفنيين المتخصصين لدينا بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات المتطورة في عملية صيانة وتنظيف المكيفات،

الحفاظ علي كفاءة المكيف

للحفاظ على الدقة في الأداء.إذا لم يتم تنظيفها لفترة طويلة، بالتأكيد قد يؤثر الغبار على كفاءة المكيف.

الامانة في العمل

كما أننا نمتاز بالأمانة من حيث إستخدام قطع غيار جديدة وأصلية، لكى يتم مساعدة المكيف على العمل بنفس الكفاءة والفاعلية كما كان جديد.

افضل الاسعار

لدينا أفضل أسعار على الإطلاق، كما أننا نقدم لكم أفضل عروض فى مجال تنظيف المكيفات، والتي يمكنكم تحديدها من خلال خدمة العملاء، وهذا يكون وفقاً على حجم الخدمات المقدمة.

ضمان الخدمة

نقدم لكم الضمان لسنوات طويلة، بحيث نضمن لكم جودة الخدمة المقدمة، كما أننا نعلن عن مسؤوليتنا عن حدوث نفس الأعطال بالجهاز مرة أخرى، بحيث أننا نتولى عملية الصيانة والتنظيف المجانية خلال فترة الضمان.

خطوات تنظيف المكيفات التى نقوم بها

قد يقوم الفني الخاص بنا بتصوير داخل المكيف من أجل الكشف عن أماكن تراكم الأتربة والعوالق، وبعد ذلك يتم تحديد كيفية القيام بعملية التنظيف، من أجل إعادة عمل المكيف بفاعلية مرة أخرى. ثم يتم فصل التيار الكهربائي من الغرفة، من أجل عملية تنظيف آمنة. ثم بعد ذلك يقوم الفني بفك الغطاء الخاص بالوحدة الداخلية للمكيف، من أجل نزع الفلتر. ويتم غسل الفلتر تحت الماء وتنظيفه من أي عوالق أو أتربة، لضمان عودته للعمل بفاعلية وبالأخص في عملية تنقية الهواء، لضمان عملية تنظيف مكيفات ممتازة. وبعدها يتم وضع غطاء بلاستيكي حول الوحدة بالكامل، والموصول بمضخة المياه والذي يحتوي على أنابيب طاردة للمياه والموصلة بالصرف. ثم يبدأ الفني بالعمل على ضخ المياه داخل أنابيب توصيل الهواء بالمكيف، من أجل تنظيف الأتربة التي تتسبب في حدوث إنسداد مما يؤثر على فاعلية عمل المكيف، وهكذا لكى تتم عملية التنظيف والتعقيم بشكل مثالي وجيد.

غسيل مكيفات بالخبر

خدمة ممزة مقدمة من مؤسسة النقاء المثالية و تعتبر أفضل شركة غسيل مكيفات بالخبر و حاصلة على عدة شهادة تضمن ذلك و عمالتها متنوعة و منهم مختص الغسيل و أخر فني صيانة متخصص, نقدم حل لجميع مشاكل المكيفات و نعمل على تقديم أيضاً الصيانة الدورية لمكيف منزلك و الحفاظ عليه دائماً.

الخدمات المقدمة من شركتنا

خدمات العناية المتكاملة بمكيفات منزلك نقدمها نحن شركة النقاء المثالية للخدمات المنزلية

تسليك مجرى الصرف

فريق متخصص مدرب من قبل شركتنا وحاصل على شهادة تضمن تقديم الحلول سواء في انسداد صرف التكييف من الداخل أو الخارج وحل مشاكل التنقيط.

شحن فريون للمكيفات

فريق متخصص في قياس الشحن و تحديد الكمية الناقصة أولاً ثم شحنها بعد حساب تكلفتها حسب المؤشر.

فك و تركيب المكيفات

شركة النقاء تقدم طاقم عمل مختص في أعمال الفك و التركيب للمكيفات و خاصة المكيف الأسبليت.

تنظيف الوحدات الداخلية

خدمة غسيل متكاملة لجميع أنواع المكيفات سواء سبليت, شباك, مركزي, دولابي أو مخفي.

تنظيف الوحدات الخارجية

نحرص دائماً على تقديم خدمة غسيل الوحدة الخارجية للمكيفات التي تمتلكها حيث انها المصدر الرئيسي لتشغيل المكيف ويجب العناية بها.

النقاء كن في الإرتقاء

أمثلة حيَّة رائعة لأعمالنا

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

العنوان

متواجدين بجميع مدن المنطقة الشرقية - نغطي مدينة الخبر بالكامل

التليفون

0582047372

التواصل الاجتماعي