شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

غسيل مكيف منزلك

خدمة العملاء 24 ساعة واتس اب

بعض اللقطات على الطبيعة

غسيل مكيفات في الاحساء
أقل الأسعار و أعلى جودة
بالضمان

مشاهدة المزيد

عرض لا يفوتكم

كن مستعد لتجربة مميزة مع شركة النقاء المثالية غسيل شامل لجميع أنواع المكيفات 50 ريال تنظيف الوحدات الداخلية حد ادني 6 مكيفات 59 ريال لأول مره بالإحساء غسيل شامل داخلي وخارجي حد ادني 5 مكيفات احجز مباشرة واتس اب

أسعار مناسبة لك

شركة النقاء المثالية رائدة في عالم التنظيف

شركات

هذا النص هو مثال لمساعدتك في توضيح أسعارك والفوائد والمميزات التي سيحصل عليها العملاء مقابل هذه الأسعار، حاول أن يكون النص مباشرًا وواضحًا ومختصرًا قدر الإمكان.

رش مبيدات آمنه

اقرا المزيد
عروض تنظيف المنازل الجديدة و المفروشة

هذا النص هو مثال لمساعدتك في توضيح أسعارك والفوائد والمميزات التي سيحصل عليها العملاء مقابل هذه الأسعار، حاول أن يكون النص مباشرًا وواضحًا ومختصرًا قدر الإمكان.

خصومات وعروض حصرية

اقرا المزيد
عروض تنظيف المجالس و السجاد

هذا النص هو مثال لمساعدتك في توضيح أسعارك والفوائد والمميزات التي سيحصل عليها العملاء مقابل هذه الأسعار، حاول أن يكون النص مباشرًا وواضحًا ومختصرًا قدر الإمكان.

شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

نقدم لكم اليوم الخدمات والأعمال الخاصة بتنظيف المكيفات بشكل ممتاز وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية في هذا المجال، لأننا على دراية كاملة بأن المكيفات قد تعتبر من الأشياء الضرورية والأساسية داخل كل منزل أو شركة، وبالأخص في مدينة الإحساء لأنها تتميز بإرتفاع شديد في درجات الحرارة في فصل الصيف، والتي قد تسبب جفاف على كبار السن والأطفال، لذا يجب أن يتم تنظيف المكيف بشكل دائم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية في هذا المجال.

لذا إذا كنت تعاني من وجود أى مشاكل في مكيف الهواء الموجود بالمنزل، عليك الإعتماد علينا وتواصل معنا في أسرع وقت ممكن، لكى يتم وضع حل على جميع هذه المشاكل والأعطال لأنك لن تستطيع البقاء بدون المكيف، وبالأخص في درجات الحرارة المرتفعة والعالية، بمجرد التواصل معنا سوف نقوم بإرسال أفضل فنيين متخصصين في مجال المكيفات بجميع أنواعها المختلفة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

نحن نمتلك الخبرات العالية والتجارب الكثيرة في مجال تنظيف وغسيل المكيفات، لأننا نمتلك أسطول مميز ورائع من العمالة المتخصصة، وهى التي تمتلك المهارة والقدرة التامة على حل جميع المشاكل التي تواجه جميع العملاء بكل سهولة. كما أننا أيضاً نمتلك الفنيين المحترفين في عمليات صيانة وتصليح جميع أنواع المكيفات، لذا نحن نقدم لكم خدمات الصيانة والفك والتركيب وخدمات التنظيف على جميع أنواع المكيفات. نحن نقدم لكم خدمة متميزة إلى جميع العملاء، بالإضافة إلى أن يوجد لدينا طاقم محترف مكون من العمالة والفنيين.

كما أن جميع خدماتنا تتم تحت إشراف أفضل وأكفأ المهندسين المتخصصين، وهم لهم خبرات عالية مكتسبة منذ سنوات طويلة فى هذا المجال. كما أن فريق عمل شركتنا مدرب بشكل يفوق الخيال، ومتخصص في عملية تنظيف كل نوع من أنواع المكيفات، سواء كانت الدولابية أو المركزية أو الشباك أو الإسبليت. كل هذا يتم على أكمل وجه وفي أقل وقت ممكن، بمجرد التواصل معنا سوف يصلك الفريق المتخصص إلى باب المنزل أو المكان المتواجد به المكيف.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالإحساء

قد تعتبر شركتنا من الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وغسيل المكيفات بشكل جيد ودقيق للغاية، قد يتم غسيل جميع أنواع المكيفات الشباك والإسبليت والدولابية وأى نوع متواجد لديكم. سواء كان للمدارس أو المكاتب أو الشركات أو المنازل. خبرتنا لا تقل عن 15 عام في مجال تنظيف المكيفات في الإحساء، عن طريق العمالة المدربة تدريب عالي وجيد للغاية على هذا العمل.

نحن نقدم لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالإحساء، كما أننا نقوم بعمل عروض رائعة وخصومات هائلة لا مثيل لها على خدمة غسيل المكيفات. بالإضافة إلى أننا نقدم لكم أفضل الخدمات والأعمال عن طريق، الأجهزة والآلات المتطورة والحديثة لإتمام عمليات التنظيف، بالإضافة إلى عملية التصليح والصيانة الخاصة للمكيفات.

مراحل تنظيف المكيفات

نمتلك خبرة طويلة في مجالنا، ولذلك نستطيع تقديم خدمات متميّزة لك.

01

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بعد أن يتم الإنتهاء من عملية تنظيف الفلاتر، قد يتم تنظيف المبخر الموجود تحت الفلاتر لأنه يكون متسخ جداً، ثم يتم التنظيف الجيد من خلال إستخدام مواد التنظيف الخاصة بنا والمستوردة من الخارج والماء وسكبها على المبخر. يفضل الخرص الشديد والعناية عندما يتم إستخدام الماء مع الكرات العمل والأسلاك الكهربائية.

02

التسويق عبر محركات البحث

فى الأول يجب أن يتم فصل التيار الكهربائي من وحدات المكيف وفك الفلاتر بكل دقة وحرص شديد من الوحدات الداخلية والتنظيف الجيد بالماء، ثم بعد ذلك يتم التجفيف الجيد وإعادة تركيبها.

03

تسويق المحتوى

وعن طريق إستعمال المكنسة الكهربائية نقوم بشفط الأتربة والغبار المتراكم عليها وتنظيف جميع المواسير، كما يتم تنظيف الوحدات الخارجية، بحيث يتم تنظيفها عن طريق المكنسة الكهربائية والماء.

تنظيف المكيفات الإسبليت قد يتم تنظيف المكيفات الإسبليت من الخارج، بحيث يتم إستخدام الماء ضعيف ويتم تنظيف المبخر الخارجي، قد يلزم التنظيف بشكل مائل، لكى لا تصل الماء إلى الأسلاك الكهربائية. تنظيف المكيفات المركزية قد يتم تنظيف المكيفات المركزية بشكل مستمر وهذا لأن هذا المكيف قد يضم مجموعة من الأنابيب الهوائية، فإذا كنت لم تعرف كيفية التنظيف الخاص بها بمفردك، عليك التواصل معنا فى الحال نحن نعد المتخصصين في هذا المجال.

خطوات تنظيف المكيفات

قبل البدء فى عملية تنظيف المكيفات أن تحرص جيداً على الأمان، وهو أن يتم فصل التيار الكهربائى عن المكيف. قد يستخدم كيس خاص فى تنظيف المكيفات، بحيث يعد كيس تنظيف المكيفات هو الأفضل. يوضع كيس المكيفات على الوحدة الداخلية للمكيف ويجب تغطيته بشكل كامل، وقد يستخدم فى الوضع على الجدار، بحيث لا يتسرب أى مياه على الجدار أو الأثاث. يتم إستخدام مضخة الماء والهواء فى عملية تنظيف المكيفات. ثم بعد ذلك يتم تجفيف المكيف من الماء ويتم تشغيله بعدها بنصف ساعة على الأقل.

مميزات شركتنا

● غسيل المكيفات الشباك مع الفك لأنها قد تتطلب إلى مكان فسيح لعملية الغسيل، ويكون سعرها مختلف عن المكيفات التى يتم تنظيفها بدون فك. ● غسيل المكيفات الشباك بدون فك هى تعد طريقة من ضمن الطرق التي تتم فيها عملية الغسيل بشكل جيد. ● الأسعار لدينا تكون على حسب العدد، وللحصول على سعر مميز فى عملية تنظيف أكثر من مكيف. ● نحن نقدم لكم أفضل خدمات تنظيف المكيفات، كما أن شركتنا تعد متخصصة في مجال تنظيف المكيفات بشكل جيد للغاية.